اسئلة شائعة - ع ستور

اسئلة شائعة






كيف اقوم بالشراء  من المتجر ؟


عملية الشراء من متجر ع ستور مر سهل للغاية ، بعد اختيار للمنتج الذي اعجبك يمكنك الضغط على اضف الى العربة و من ثم الانتقال إليها بالضغط على الزر الذي يليها ة هو عرض العربة  سيتم تحويلك مباشرة الى العربة قم بتحديد المواد الذي تريده ثم اضغط على الشروع في الدفع  و من ثم سيتم تحويلك الى صفحة قم بادخال اسمك و عنوان بريدك الالكتروني و العنوان الخاص بك الاستلام الشحنة او المنتج الخاص بك ثم اضغط على الشروع في دفع  او Proceed To Payment 


إليك فيديو توضيحي حول عملية الشراء :











كيف يمكنني تتبع الشحنة الخاصة بي؟ 


يمكنك ان تتبع شحنتك بعد قبةل طلبك و تجهيزها من طرف البائع الذي اشتريت منه المنتج ، سيقوم البائع بارسال لك رقم تتبع خاص بمنتجك و يتم توجيهك الى الوسائل المستعملة في ذلك عبرة رسالة او بريد إلكتروني ، اما شركات الشحن التي نعتمدها هي EMS البريد السريع .

فيديو حول كيفية تتبع طلبياتك 







لم تصلني الشحنة الخاصة بي ماذا افعل ؟

اذا ما لم تصلك شحنتك بالشكل الذي قمت بطلبه او تحتوي على خلل ما ، او لم تصلك ابدا الى باب بيتك ، يمكنك فتح نزاع حول البائع الذي قمت بالشراء منه مروفوقا بجميع المعلومات الخاصة بالبائع و المنتج الذي قمت بشرائه منه ، لنقوم بمراسلت البائع وفق لما قدمته لنا ليتم استرداد حقوق ما ان تم اثبات ذلك و استرداد اموالك.

 كيفية فتح نزاع